18

جورج قرداحي... مجددا في Social Economic Award

في عامه الخامس، يستضيف حفل التكريم الاقتصادي والاجتماعي Social Economic Award الذي تنظمه شركة "فيرست بروتوكول"، الاعلامي جورج قرداحي، سفير منظمة "الانتربول" لمكافحة الجرائم، للعام الرابع على التوالي، وذلك في حفل العشاء الساهر الذي يقام في صالة السفراء في كازينو لبنان وتنقل فضائية MTV اللبنانية وقائعه حصريا في مطلع كانون الاول، اضافة الى تغطيات ومقابلات لعدد من القنوات التلفزيونية المحلية.

ويتميّز حفل SEA بالمشاركة النخبوية لاهل المجتمع الاقتصادي، الرسمي والخاص، حيث تدعو الشركة المنظمة عددا من الوزراء والنواب والسفراء والفاعليات الاقتصادية ورجال المال والاعمال، اضافة الى كبار الاعلاميين اللبنانيين.

وتتوّزع جوائز التكريم التي تختاره لجنة تحكيم من خبراء واختصاصيين، على شخصيات رائدة في العمل المجتمعي اضافة الى مؤسسات ومصارف اثبتت ريادتها في هذا المجال، سواء عبر برامج المسؤولية الاجتماعية التي تستنبطها داخليا او تلك التي تتعاون لاطلاقها مع مؤسسات المجتمع المدني. ويتخلل الحفل، عروض غنائية وراقصة لفنانين عالميين.

ويضفي حضور الاعلامي جورج قرداحي، ضيف الحفل ومقدّمه، رونقا لائقا على المستوى الذي تظّهر فيه "فيرست بروتوكول" حدود المسؤولية الاجتماعية التي يثبت لبنان مجددا ريادته فيها.


Comment